أخر الاخبار

اسهل طريقة للعثور على الرسائل المؤرشفة على الفيسبوك

يرغب الكثير من الناس فى ايجاد بعض الرسائل على اكونتات الفيسبوك ولكن لا يجودها ، ويقوم بالبحث للعديد من المرات ولكن جميع المحاولات بأت بالفشل الذريع ، فيظن الشخص ان هذه الرسائل قد تم حذفها . 

الرسائل المؤرشفة فيسبوك

لكن فى الحقيقة تم ارشفة هذه الرسائل لعدم اهميتها ، ويحفظ هذا النوع من الرسائل فى الارشيف الخاص بالفيسبوك للعودة اليها فى وقت لاحقا ، ومن خلال هذه التدوينة سوف نلقى نظرة عن طريقة العثور على هذه الرسائل وقرائتها 

كيف تجد الرسائل التى تم أرشفتها على الفيسبوك 

1. قم بتسجيل الدخول الى حسابك على الفيسبوك وبعد ذلك قم بالضغط على ايقونة الرسائل .

2. انزل الى الاسفل وقم بالضغط على مشاهدة جميع الرسائل ليقوم المتصفح بنقلك الى تاب جديد بها جميع الرسائل العادية والاصدقاء النشطين والملفات النصية فى الايمين . 

3. الان ياتى دورك فى الضغط على ايقونة الاعدادت فى اقصى اليسار فى الاعلى ثم الضغط على كلمة الارشيف .

4. الان بعد الضغط على كلمة " الارشيف " سوف تظهر لك جميع الرسائل التى تم ارشفتها والتى تبحث عنها ولم تجدها داخل سجل الرسائل العادى . 


وهكذا يمكنك تصفح جميع رسائل الارشيف التى ترغب فى تصفحها ، ولكن يسئلنى البعض عن ان بعض الاشخاص يرسلون اليهم رسائل على حسابتهم على الفيسبوك ولكن لا تصلهم هذه الرسائل ، فى هذه الحالة قم بالضغط على ايقونة الرسائل ثم اضغط على الرسائل الغير مقروءة ، او قم بالضغط على ايقونة الاعدات ثم اختار الرسائل الغير مقروءة وسوف تظهر لك جميع الرسائل التى قام الاخرين بارسالها اليك ولم تقرائها . 

كيف تقوم بتفعيل زر الاشعارات الفيسبوك على سطح المكتب وكيفية تعطيله

فى نفس الصفحة التى تتواجد عليها الان لقراءة الرسائل المؤرشفة ثم بالذهاب الى ايقونة الاعدادت فى أقصى يسار الشاشة ثم قم بالضغط على زر الاعدادت . 

2. للتمكين اظهار الاشعارات قم بالضغط على  علامة صح المقابلة لكلمة" تمكين اظهار الاشعارات على سطح المكتب " ، ولكى تقوم بتعطيل هذه الاشعارات قم بازالة العلامة من على تمكين اظهار الاشعارات على سطح المكتب .

اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-