القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق نون وطريقة التسوق اون لاين من خلال المتجر

تطبيق نون هة عبارة عن متجر الكترونى رائد محليا داخل الامارات العربية والمملكة العربية السعودية تعمل على ايفاء المستخدمين بجميع المستلزمات العصرية من داخل المتجر وهو يشبه سوق دوت كوم وجوميا .

احصل على أفضل العروض من  " تطبيق نون " 

يقدم تطبيق نون مجموعة متنوعة من المنتجات من أفضل واجود  الماركات والبراندات في جميع الفئات مثل الإلكترونيات كالهواتف والكمبيوتر والاكسسورات والأزياء ومنتجات الصحة والجمال والعطور العالمية والمحلية  والبقالة ومنتجات الأطفال والحفضات والأدوات المنزلية والكماليات ،

 تعتبر نون هي وجهة الكترونية متميزة جدا وعصرية ومتواكبة مع جميع التغيرات التى تحدث فى سوق التجارة الالكترونى ومن افضل الشركات فى سياسة البيع وما بعد البيع وتعتبر الافضل لتسوق كل ما تريد.

ما هى افضل المميزات داخل " تطبيق نون " 


1. شحن مجاني مع توصيل لباب بيتك

من المميزات الرائعة والجميلة داخل تطبيق " نون " امكانية الشحن حتى باب المنزل وسرعة التوصيل والافضل وصول الطرد سليم بالحالة التى يتواجد بها على الانترنت .

2. البحث عن كل ما تريده من منتجات مع خيارات البحث المتقدم، التصنيف، والتصفح السريع لكل الصفحات

يحتوى المتجر على وجهة رسومية بسيطة جدا يمكنك البحث من خلالها عن العديد من الخيارات الالكترونيات أو الادوات المنزلية أو اجهزة الاطفال أو المستلزمات الطبية أو يمكنك البحث نصا عما تريد .

3. يمكنك وضع المنتجات التي تريدها في عربة التسوق أو قائمتك المفضلة لشرائها فيما بعد، وستكون المنتجات متزامنة في حسابك عبر كل الأجهزة
قم باختيار اى من المنتجات التى تريدها وحدد الكمية التى ترغب فيها ثم قم بتحديد عربة التسوق وادخل بيانات الدفع وكوبون الخصم وسوف تصلك المنتجات حتى باب منزلك من " نون " .

4. خيارات دفع متنوعة؛ الدفع النقدي عند الاستلام أو ببطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو حتى خطط الدفع .
بالأقساط الشهرية البسيطة .
5. سياسة إرجاع سهلة خلال 15 يوم من شراء المنتج واستخدامه .

6. الحصول على عروض خاصة عند التسوق باستخدام تطبيق " نون "


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع