شاشات ليد سكرين اهميتها وطريقة عملها وانواعها

تتواصل شاشات ليد سكرين  بطريقة نصية متحركة او طريقة تفاعيلية مثل الفديوهات بحيث تلفت النظر كما تستخدم لبث ونقل الاحداث مثل المباريات والاحداث العامة  فى جميع الاماكن لها خصائص ومميزات تجعلها الافضل .


عرض نصوص وفيديو : تعمل بواسطة الضوء وما يميزها ويجعلها الافضل من حيث التباين هو وجود مجموعة من لمبات الليد وعند تشغيل الشاشة يتم انبعاث الضوء من تلك المصابيح لتظهر الكتابة والصور والفيديوهات.

كما تصلح شاشات الليد سكرين للتركيب الداخلى والخارجى وذلك لعرض النصوص والفيديوهات والصور وتأتي شاشات الليد سكريبن بدقات مختلفة وبخصائص مميزة لتناسب جميع المناسبات والأغراض.

اهمية شاشات الليد سكرين 

كما اخبرتكم بأن  هذا الشاشات الاعلانية عملاقة مصممة بغاية عرض الإعلانات بطرق ملفتة للانتباه وتستخدم للدعاية بشكل مختلف ومميز ، كما تستخدم لبث الأحداث مثل المباريات والافلام والمؤتمرات على شاشة عملاقة

اهمية شاشات الليد سكرين للعالم التسويق وادارة الاعمال

  • تعتبر شاشات الليد من الأجهزة المهمة في عالم التسوق وإدارة الأعمال حيث يحتاج الجميع لعمل إعلانات لمنتجات شركتهاو عمل إعلانات عن شركة او عن محل تجارى وليس السلع فقط كما يرغب رجال الأعمال والمستثمرين في استثمار أموالهم في منتج يحقق الربح والكسب المادي بصورة عالية.
  • تعمل علي إمتاع المشاهدين وارتفاع نسب المشاهدة.

اهمية شاشات الليد سكرين فى التجارة 


تعتبر اساسية فى المساعدة في تحقيق الارباح من خلال عملية البيع او الايجار وتحقق اعلى نسبة مشاهدة وبيع وتعتبر اسعار شاشات ليد سكرين ممتازة مقارنة بمميزتها كما انها تساعد في نقل المحتوى بوضوح ويمكنك التحكم به وتغييره فى اى لحظة كما يمكن تحديد ساعة لنزول الاعلان وايام معينة ليتم عرضه تلقائيا.

تزداد نسب البيع نظرا لارتفاع معدل المشاهدة حيث انها تعمل علي جذب الانتباه ، تنظم مواعيد العمل وتتحكم في شدة الإضاءة ليلا ونهارا،وتساعد في تجديد المحتوى في اي وقت و الاعلان عن العروض وتعريف الاشخاص بها بمنتهى السرعة.

عرض الاعلانات والصور والنصوص بأحدث صيحة وباعلي تقنية وتحقق الرغبة في تحقيق معدلات الاستثمار والربح عن طريقها.
أين تستخدم شاشات الليد ، تم استخدامها في جميع الأماكن حيث تتميز وحداتها بطلاقة الحركة وسهولة التبديل ولذا تصلح فى عدة مناسبا الشوارع وعلى أسطح البنايات وعلى حوائطها حتي تجذب المارة لمشاهدتها وبذلك ينتبهون لمجموعة الإعلانات المعروضة علي شاشة اليد.

كما تستخدم شاشات الليد سكرين في كلاً من الفنادق والمؤسسات العامة والكافيهات والنوادى الرياضى والشوارع  لغرض ايضاح الاعلانات وعرض الصور بشفافية واضحة.

تعمل شاشات اليد عرض الحدث بخاصية البث المباشر لذا يمكننا القول بأنها تستخدم في النوادي والاستادات والمساحات الواسعة لعرض ونقل المباريات والاحداث الرياضية بالنقل المباشر.

مميزات شاشات  الليد سكرين

  1. حماية عالية جدا 
  2. تعمل بكفاءة وجودة وباعلي التقنيات.
  3. تضفى لمبات الليد علي الإعلان صورة اكثر نقاءاً  ومعدل سواد والوان مناسب لعدم تشوش الصورة.
  4. خفة الوزن - الدقة حيث يمكنك التحكم في درجات الألوان وجعلها مناسبة للرؤية بشكل جيد حتى تظهر بشكل واضح و نقي دون تشويش   
  5. إضاءة قوية ولكنها أقل استهلاكا للطاقة  وعمر بطارية أطول.
  6. مقاومة ظروف الجو وتغيراته المختلفة من رياح وأمطار وحرارة مرتفعة حيث تستطيع التعامل مع جميع متغيرات الجو بكفاءة عالية.
  7. تعمل بنظام التبريد وذلك لللحماية من ارتفاع درجات الحرارة.
  8. تحديد المقاسات والوان الاعلانات وتتيج لك جميع الانظمة والالوان 

ما هى انواع الشاشات الليد 


شاشات خارجية - شاشات داخلية - شاشة ليد داخلية

ومن مميزات جميع الانواع 
نقاء الصورة - درجة سطوع سهلة التحكم - مقاومة العوامل الجوية 

ويتواجد من النوعين الخارجى والداخلى شاشات لعرض الاعلانات ونقل الاحداث بطريقتين شاشات عرض الفيديو التي تساهم في عرض الفيديوهات والصور علي شاشتها وتهتم بجذب انتباه المشاهدين وتعتبر من اكثر الشاشات المرغوب بها .

البرامج التى تستخدم للبرمجة شاشات الليد سكرين 

شاشات نصية : وهى التى يتم عليها عرض المواد الاعلانية المكتوبة ويتم برمجة هذه الشاشات عن طريق عدة برامج مثل HD2016 Biosled ، Power led

وهى سهلة الاستخدام ويمكن تنويع الخط وطريقة العرض حيث يمكن البرمجة لكي يظهر الخط من الجنب ليمر الى الناحية الاخرى ، او يظهر من أعلى ليتجه الى اسفل او العكس كما يمكن ان يظهر ويختفي تدريجيا ، يتم الحصول على شاشات ليد بأنواع من حيث الدقة والألوان القابلة للعرض عليها

من حيث الدقة : وهو وضوح الصورة وجودة العرض ومدى القدرة على رؤية الشاشة بوضوح عن بعد او قرب الى p5 – p6 – p8 – p10 وأعلى من ذلك

حيث العدد بعد p هو المسافة بين مصابيح الليد ببعضها وايضا حجمها ، فكلما كان العدد بعد p اقل كلما كانت الدقة اعلى وكلما امكن رؤية الصورة بوضوح عن قرب وبعد ،وكلما كان العدد اكبر تكون الصورة اقل دقة ووضوح عن قرب بسبب توهج الالوان ولكن هنا يمكن رؤية الصورة من مسافة ابعد

من حيث الألوان التى يمكن عرض الكتابة عليها يمكن تقسيمها الى
  1. R : وهنا يمكن عرض النص بلون واحد
  2. RG : عرض النص ب 2 لون
  3. RGB : عرض النص باستخدام 3 ألوان . 

إرسال تعليق

0 تعليقات