أخر الاخبار

طريقة الحصول على باك لينك عالى الجودة

الباك لينك : هو مجموعة المواقع التى تشير الى موقعك بمعنى انك تقوم بوضع موقعك فى احدى المواقع الصديقة ويحدث ذلك من خلال عدة طرق اما انك تقوم بالتسجيل فى هذه المنتديات ومن ثم تقوم بالرد بحلول داخل من موقعك ، ولنفترض ان س لديه موقع عن الصحة والجمال وفى المنتدى تطلب احدى المشتركات وصفة للنصاعة البشرة فيقوم س بالرد عليها بالحل ويشير الى موقعه باعتباره صاحب المصدر  .

الباك لينك معيار مهم من معايير الظهور داخل محركات البحث ، ولنفهم الموضوع اكثر لنفترض ان س شخص ضمن مائة الف شخص كم شخص سوف يعرف س من المائة الف لا شك ان دائرة معارفه هى اول نقطة تشير الى وجود س ولكن وجود الف شخص على الاقل لديهم معرفة ب "س" سوف يجعل المائة الف يسمعون عنه ، ان امر الشهرة فى عالم السيو يشبه عالم الشهرة فى اى مجال اخر ، ان العمل السينمائى الذى لا يقدم محتوى مرئى قيم وله هدف سوف يهبط ويخسر فى الايام الاولية ذلك الامر فى عالم السيو .

كيفية الحصول على باك لينك عالى الجودة : -


اننا سنتطرق الى استراتيجة الحصول على باك لينك فى الدرس الثانى من خلال محركات البحث باستخدام البارمتير الخاصة بجوجل وايجاد عنوانين ومدونات يمكننا التعليق او نشر مقالات داخلها اما اليوم سوف نتكلم عن استراتيجة النجمة المعشقة .

1- عمل حساب داخل edublog.org . 

يعتبر edublog واحد من اقوى المنصات التعليمية على الانترنت والتى تقدم لك خدمة انشاء مدونة مجانية ، وتعمل على ورد بريس يمكنك ان تضيف بعض موضوعاتك  التعليمية على المدونة التى انشائتها على edublog واضافتها للحصول على باك لينك من هذه المدونة .

2- site44.com

استكمالا لاستراتيجة الدائرة العاكسة من برو تك يعتبر موقع سيت 44 واحد من اقوى المواقع التى تقدم لك انشاء موقع مجانى بنطاق فرعى ، ويمكنك ترقية حسابك والحصول على نطاق مدفوع يعمل الموقع على دروب بوكس باعتباره السيرفر المحلى الخاص بملفاتك بسعة تخزينية كبيرة تسمح لك بإنشاء موقع متكامل ويمكنك التجربة .

3- wordpress.org 

هذا الامر معروفا جدا لكن استخداما المنصات بدائرة متكاملة للحصول على باك لينك سوف يجعلك تنتقل الى الامام ويقوم الدومين اثورتى والبيدج اثورتى الخاص بك ولكن نحن سوف نستخدم بطريقة النجمة المعشقة بمعنى ان كل موقع يشير الى الاخر وفى داخلهم يشيرو الى الموقع الرئيسيى وليس جميعهم يشيرو الى موقع واحد ، كما يجب ان يتم ذلك بشكل طبيبعى بان تكون دائرة المواقع جميعها تتكلم فى نفس المجال او مجال مشابه .

4. انشاء مدونة على تلمبر وربطها بدومين فرعى

يعتبر تمبلر اقوى منصات التدوين داخل الموقع ، واستخدامها بطريقة الربط سوف يساعدك فى رفع الاثورتى بشكل متدرج خلال وقت بسيط ويمكنك خلقك نوع من التفاعل مع المستخدمين الاخرين ، يجب الا يطرق الاشارة الى موقعك يمكنك على الاقل الاشارة الى موقع او اثنين فى نفس مجالك ويجب نشر بعض المقالات بروابط .

5. بنترست وديجو . 

نحن نبحث عن الخلاصة فى المواقع ولا نتطرق الى المزيد والعديد من المواقع حيث يعتبر بنترست واحد من المواقع التى تظهر بموضوعاتك فى محركات البحث وهذه تجربة شخصية استخدامتها مع العديد من المواقع وقد فازت بظهور ضمن النتائج الاولية داخل جوجل وبسهولة تامة ، يجب عليك استخدام العديد والمزيد من مواقع البوك مارك ولكن بشكل تفاعلى وضع تحت تفاعلى مائة خط ـ، لا تقوم بمجرد النشر فقط وانتظار النتائج ، عليك التفاعل مع الاخرين لكى يتفاعلوا معك . 

اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-