القائمة الرئيسية

الصفحات

الدرس الثانى : تحليل المنافسين والحصول على باك لينك عالى الجودة

 كما تحدثنا من قبل يعتبر تحليل المنافسين احدى المهارات المهمة التى تمتلكها ونحن هنا داخل برو تك نحاول تقديم المساعدة من خلال الادوات المجانية التى يستطيع اى شخص استخدامها دون الحاجة الى دفع اى نقود ، والتى تقدمها المواقع لفترة معينة لذا علينا جمعيا الاستفادة من هذه الفترة واستغلالها جيدا للحصول على باك لينك عالى الجودة .

لماذا يجب عليك تحليل مواقع منافسينك ؟


ان تحليلك البسيط للمنافسين وربط الباك لينك التى يضع بها روابط موضوعه سوف يجعلك على دراية بالاستراتيجة التى يعمل عليها خاصة اذا كان هذا المنافس فى مستوى متقدم عنك ، ففى هذه الحالة سوف تقوم بتحليله والعمل على الخطوات التى انتهجها ولكن انت ستكون الاسرع ، لان كل شى جاهز امامك فقط قم باللتحليل ثم تحليل التحليل ثم ضع نتائج واستراتيجية جيدة للسير عليه .

فى هذا المقال سوف نتكلم بشكل مبسط عن استخراج الروابط الخلفية من احدى المواقع العبقرية التى تقدم هذه الخدمة وهو موقع لينك مينر ولا يقتصر عمل الموقع فقط على تحليل الروابط الخلفية بل يشمل تحليل الكلمات واماكنها وتتبع موقعك داخل محركات البحث .

الحصول على باك لينك عالى الجودة من خلال linkminer

اضغط على الرابط الخاص بموقع linkminer ثم قم بنسخ اللينك الخاص بالمنافسين او اللينك الخاص بك ثم قم بوضعه داخل محرك البحث للتحليله .
بعد ان تقوم بوضع الرابط المقصود والضغط على ايجاد الباك لينك سوف ينقلك الموقع مباشرة الى الباك لينكات ويوضح لك خصائص هذه الباك لينك من حيث العلاقة بينها وبين الموقع هل هى defollow ام هى nofollow كما يقدم لك هذا linkminer ميزة هامة جدا وهى الفلتر لفحص الباك لينك المفعل اى الباك لينك الذى ما زال موجود فعليا والباك لينك المنتهى الذى انتهت صلاحية الرابط التى تؤدى الى الموقع المقصود من التحليل .
فكما ترون بتلك الصورة يوضح بشكل تفصيلى اجمال الباك لينك ، وللعلم هذا الموقع خاص بى ولم اقم بعمل باك لينك واحد ولكن بعض الاشخاص كانوا ينشرون مواضيع مهمة كنت اقوم بشرحها فى مواقع اخرى ، وتعتبر هذه من اقوى الباك لينك التى تحصل عليها حينما يقومون الاخرون بالتحدث عنك .

وماذا بعد الحصول على الباك لينك وتحليل موقع المنافسين 

بعد ان تقوم بتحليل المنافسين وتحصل على قائمة من الباك لينكات التى تعمل عليها تقوم بعمل فلتر لهذه الباك لينكات لترى هل ما زال الرابط صالح ام منتهى ، وتقوم بفحص الاسبام اسكور ثم تختار افضل 30 باك لينك منهم وتقوم بتقسيم وقتك 30 يوم تخصص لكل موقع يوم واحد تقوم بنشر جزء من مواضيعك ذات صلة وليس بشكل عشوائى . 

انه امر سى للغاية ان تقوم بعمل باك لينك عشوائى ، وسوف يقلل من ترتيبك داخل محركات البحث ، ان محركات البحث مصممة بشكل ذكى للغاية وتعمل على الية قوية جدا للتحليل الباك لينك والمصادر التى تشير الى موقعك هل هى سبام ام هى باك لينك فعلى له فائدة وصلة بالموقع الموضوع به. 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
لا تتوقف ابداً عن التعلم

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عنوانين الموضوع