أخر الاخبار

اجمل لوحة مفاتيح للهواتف الاندرويد

لوحة المفاتيح للهواتف الذكية تعددت وتنوعت الى اشكال كثيرة جدا ، واصبح العديد من الشركات تطلق تطبيقات عديدة وباصدرات متنوعة فى هذه التدوينة سوف نلقى النظر على واحدة من  اروع كيبورد فون للهواتف الذكية وهى لوحة كروما الرائعة ذات المظهر الجذاب والالوان المتناغمة وكانها لوحة فنية فى شكل لوحة مفاتتح . 

لوحة كروما الذكية : - 

كروما هى واحدة من اجمل اللوحات المضئية والسريعة المصممة بشكل خاص للهواتف الذكية ، كما يأتى تطبيق كروما بالعديد من المزايا الرائعة مثل الثيمات المتعددة والالوان المختلفة الرائعة . 

وفقا للموقع اندرويد اثورتى دوت كوم فان تطبيق كروما هو افضل تطبيق لعام 2016 ومازال واحدة من افضل تطبيقات لوحات المفاتيح حتى الان وذلك يرجع الى ميزة السرعة التى ذكرنها سابقا ، كما يأتى التطبيق مزود بخاصية الذكاء الصناعى التى تساعدك فى توفير الوقت والجهد ، بالاختصار عزيز القارئ ان هذا التطبيق سوف يوفر معاناتك مع الكيبورد على الهواتف الذكية . 

والرائعة حقا فى هذا تطبيق كروما هو انه ياتى بالعديد من الايموشنز المختلفة والتى تعبر عن حالتك المزاجية باكثر من شكل مصمم بغاية الدقة ، كما يمكنك التطبيق من البحث عن الصور بصيغة gif وذلك للحصول على الايموشنات المتحركة . 


 للذهاب الى تطبيق كروما بمتجر بلاى 

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gamelounge.chroomakeyboard

اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-