أخر الاخبار

تطبيقات للهاتف لإلتقاط صور فى غاية الروعة لعام 2020

لا شك ان الجميع يرغبون فى الحصول على صور احترافية بدقة عالية ولكنهم فى حاجة الى كاميرات باهظة الثمن لاضافة التاثيرات والتعديل على الصورة الملتقطة لكن لا تقلق الحل هنا مع تقناوى لمنحك صور مذهلة  .


تطبيقات رائعة للاندرويد لإلتقاط صور فى غاية الروعة

ثلاث تطبيقات مجانية لالتقاط صور رائعة بالكاميرا 

فى مجال الهواتف هناك الاف من الكاميرات التى تمنحك صور رائعة لكن فى الغالب تاتى الوجهة الرسومية الاساسية للكاميرات بادوات بسيطة تفتقر الى العديد من المميزات التى تتواجد فى تطبيقات التصوير مثل كاميرا زوم وغيرها حيث تسطيع من هذه التطبيقات الحديثة منافسة الكاميرات الاحترافية.

 فمن خلالها تسطيع التحكم فى الالوان وتوضيح الصور والتحرير والتعديل والتركيب ودمج والقص واضافة تاثيرات جميلة فى هذا التدوينة سوف نعرض ثلاث تطبيقات رائعة للالتقاط صور احترافية . 

1- تطبيق Camera ZOOM FX

واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا " لأجهزة أندرويد " وأقدمها  ايضا على متجر بلاي، كما يتميز التطبيق بأنه أسرع تطبيق كاميرا على نظام "أندرويد" لأنه مميز في وضع التقاط الحركات السريعة، حيث يعمل على التقاط ما يصل إلى 50 إطارًا في الثانية، كما يتميز التطبيق بامكانية بتحسين الصور الضبابية وضمان الحصول على صورة بجودة عالية 
Camera ZOOM FX

كما يتميز التطبيق بواجهة مُستخدم سريعة الاستجابة، ويقدم الكثير من أدوات التحكم اليدوية مثل التحكم اليدوي في إعدادات ISO وسرعة الغالق وغيرها، بالإضافة إلى استخدام العديد من فلاتر التصوير المختلفة مع ميزة HDR والقدرة على الجمع بين أوضاع التصوير المتعددة، والتقاط RAW، وأدوات تحرير الصور، وأكثر من ذلك بكثير.

2- تطبيق Camera FV-5

تطبيق من التطبيقات المتميزة جدا للتصوير بالكاميرا على متجر بلاي، تسطيع بواستطه الحصول على صور احترافية جدا ، يتميز التطبيق بأن جميع عوامل التصوير به قابلة للتعديل والضبط بما في ذلك التحكم اليدوي في سرعة غالق الكاميرا shutter speed وقياس الضوء، وتوازن اللون الأبيض، و إعدادات ISO، وسرعة الغالق وفتحة العدسة و f-stop وفلترة الصور والخ . 
يقدم التطبيق أيضاً ميزة حفظ الصور بامتدادت معينة مثل  JPEG أو PNG أو أو true 16 أو RAW حيث تُعد صيغة RAW لحفظ الصور هي الصيغة المفضلة للمصورين الإحترافيين والتي تمكنهم من الحصول على الصورة بشكلها الخام لإضافة المؤثرات والتعديلات عليها.

3- تطبيق VSCO Cam

من إنتاج شركة Visual Supply المعروفة بادواتها العبقرية لمنشئي المحتوى، ويجمع بين العديد من الميزات المدهشة فهو لا يتوقف فقط على التقاط الصور بل تسطيع من خلال هذا التطبيق التحرير والتعديل ، بمجرد التقط صور ما اذهب الى الاستوديو وادخل على وضع المحرر للتطبيق سوف تجد العديد من الفلتر والعديد من المميزات الرائعة والمجانية التى سوف تدهشك .

Islam ahmed
بواسطة : Islam ahmed
اسلام احمد خريج كلية الحقوق جامعة اسيوط واهوى التدوين خاصة فى المجال التقنى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-