شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

4‏/9‏/2019

ثلاث اضافات لجوجل كروم لا يستغنى عنها اى مستخدم


يستحوذ جوجل كروم على الغالبية العظمى للمتصفحى الانترنت فى العالم كله ، حيث بلغت نسبة مستخدمى جوجل كروم فى شهر يوليو لعام 2019 الى 80% من مستخدمى متصفحات الويب ، ويعد هذا الرقم من اكبر الارقام التى حصل عليها جوجل كروم فى تاريخه ، ويرجع ذلك الى اسباب كثيرة منها أن نظام الاندريد يأتى بمتصفح جوجل كروم بشكل افتراضى وليس أى متصفح اخر .

كما ان مستخدمى انظمة ويندوز مازالوا حتى الان يستعملوا ويندوز 7 ويأتى بمتصفح افتراضى هو انترنت اكسبلورر الذى لا يستخدمه احد على الاطلاق ويرجع ذلك الى ضعف النظام الامنى فى هذا المتصفح ، كما أن متصفح ايدج الحديث لدى مايكروسوفت اتى مخيبا لآمال منتظره ولم يأتى بالصورة التى كنت اتواقعها فاذا نظرنا اصبحنا مخيرين بين عدة متصفحات مثل جوجل كروم ، اوبر مينى أو فايرفوكس وفى وجهة نظرى يعد جوجل كروم هو الافضل على الاطلاق .

لماذا جوجل كروم هو المتصفح الافضل ؟ 

1. سرعة الانترنت والتجاوب .
2. اضافات كروم العديدة فى جميع المجالات والتى تلبى جميع الاحتياجات .
3. امكانية استخدام ادوات جوجل المكتبية أوف لاين على جوجل كروم .
4. الحماية والامان أثناء التصفح .
5. التحديث المستمر من جوجل .

اضافة ترجمة جوجل 


حقيقة ان من عشاق تصفح المواقع الاجنبية بلغات مختلفة وليس اللغة الانجليزية  ، حيث من المصادر يأتى التعلم ، لذا فانت اعتمد خلال مسيرتى على الانترنت على تناقل خبرات الكتاب الاجانب من مختلف العالم لذا فان اضافة ترجمة جوجل الى متصفحى يعنى تسهيل العديد من الامور والفهم بشكل اسهل وابسط . 


إضافة honey 


هل تقوم بتصفح المتاجر للشراء احتياجاتك عبر الانترنت ، اذا فان اضافة هذه الاداة الى متصفح جوجل كروم هو أمر فى غاية الأهمية ، حيث تعتبر honey من اقوى الادوات التى تقدم مراجعات وكوبونات وخصومات للمنتجات الرقمية على الانترنت ، اذا كنت تبحث الان عن افضل سعر للمنتج معين فانه عليك من هذه اللحظة تثبيت هذه الاداة الرائعة .

اضافة Google keep 

اذا كنت تتصفح العديد من المواقع او تقوم باعداد بحث جامعى او بحث للرسالة الماجستير فانك سوف تمر على مئات المواقع فان هذه الاضافة هى المناسبة لك حيث بنقرة زر واحد من داخل اى نظام سواء كان ويندوز او ماك او اندرويد يمكنك حفظ هذه الروابط لإعادة تصفحها مرة أخرى .

يمكنك من خلال Google keep حفظ التدوينات والافكار الملهمة  ، حفظ التصنيفات ، وحقيقة ان من اكثر الناس الذى احب هذه الاضافة لان احيانا أقوم بتصفح موقع هام وانسى تدوينة فى نوت او حفظه على البوك مارك لكن بعد استخدام هذه الادأة اصبح الامر سهلا جداً حيث ان الامر يتم بشكل تلقائى وبضغط زر ، هذا الاداة مقدمة للأشخاص العاديين والمحترفين على حداً سواء.



alhpa

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)