طريقة تشغيل اكثر من حساب واتس اب على نفس الهاتف

شرح تشغيل اكثر من رقم للواتس اب على نفس الهاتف بسهولة ، حيث نعتمد فى هذا الشرح على تثبيت برنامج واتس اخر على الجوال ، كواتس اب للأعمال ، او الاصدار الذهبى او واتس بلس ، بعد ان تقوم بتحميل هذا الاصدار قم بالتثبيت واتبع الخطوات الطبيعة للتفعيل الواتس على جوالك المحمول .

واتس اب للأعمال  : 


واتس اب للأعمال الصغيرة : هى اداة مجانية تم برمجتها بشكل لأصحاب الاعمال والمشاريع الصغيرة ، للتسريع عملية التواصل بينهم وبين العوامل وادارة الاتصالات فى حالة عدم اتاحة الخدمة من خلال خدم الرسائل الفورية او الرد الآلي ، يمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير اذا كنت تبحث عن اداة مجانية للقيام بهذه المهمة فأظن انها الانسب والامثل لهذا العمل .

واتس اب للاعمال المتوسطة وكبيرة الحجم : هو تطبيق مخصص للشركات العملاقة وخاصة شركات التسويق الالكتروني التى تستخدم العديد من قنوات الاتصال للوصول واستهداف العملاء فى جميع انحاء العالم يمكنك التواصل مع احدئ شركات البارتنر من خلال هذا اللينك .

الان كيف يمكنك تحميل واتس اب للأعمال ؟ 

للتحميل الاصدار الخاص بالنسخة العملاقة للشركات الاعمال الكبيرة والمتوسطة فيمكنك تحمليه عبر هذا الرابط 

https://www.whatsapp.com/business/api
لكن عليك فى البداية التواصل مع احدئ الشركات الشريكة للواتس اب للحصول على api للتفعيل الخدمة واظن بنسبة كبيرة ان الخدمة ليست مجانية . 

فيماا يتعلق باصدار الواتس اب للاعمال الصغيرة فهو المقصود من شرحنا ، ويمكنك تحميله للاندرويد والايفون من خلال الموقع الرسمى للواتس اب للأعمال عبر هذا الرابط . 
https://www.whatsapp.com/business/
ويمكنك من خلال هذا الرابط تحميل الاصدار الذى ترغب فيه للويندوز او اجهزة ماكنتوش عبر هذا الرابط : 

https://www.whatsapp.com/download/
 بعد القيام بتحميل النسخة المفضلة  لديك على هاتفك الاندرويد قم بتثبيتها وقم بتحقيق الرقم الاخر واستمتع بنسخة بيزنس من واتس اب يمكنك اعداد رودو فورية مسبقة وادارة عمليات البيع بسهولة ويسر . 

إرسال تعليق

0 تعليقات