شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

2‏/8‏/2019

الحل النهائى لإيقاف تحديثات جوجل كروم نهائيا - stop update google chrome

سبب كتابتى لهذا الموضوع انه لدي نسخة من جوجل كروم اود الاحتفاظ بها ، وكل ما اقوم بتثبتها على الحاسوب الخاص بى اجد جوجل تجبرنى على استخدام المتصفح الجديد ، من الجيد تثبيت المتصفح الجديد للتحديثات الامنية لكن انا لا ارغب فى التحديث ارغب فى نسخة خفيفة لا تستهلك من الرام ، ارغب فى ايقاف التحديث نهائيا .

قمت بالبحث عبر الانترنت كالعادة قمت بفتح محرك البحث جوجل " how to stop all update of google chrome " وظهر لى موقع ويكى هاو الموقع الشهير جدا والذى قمنا بكتابة مدونة لاجله لما يقدمه الموقع من استفادة فعلية فى جميع مجالات الحياة .

وقمت باتباع جميع الخطوات وقمت بفتح الريجسترى وتغير واضافة وتعديل ، وبعد ايام ها هى التحديثات مرة اخرى تجبرنى على استخدام جوجل كروم وكأنه لم يحدث شى ، ومن هنا قررت ان أقوم باستخدام احدئ طرقى الخاصة التى اتبعها لتعطيل فيرس معين وهى البحث عنه من خلال التاسك مانجر وتعطيله من جدولة المهام تابع الشرح : -

الحل الجذرى للتعطيل تحديثات قوقل كروم الى الابد 

اولا قم فتح run ثم اكتب هذا الامر %temp% وذلك من اجل ان نقوم بحذف جميع الملفات المؤقتة وقبل ان تقوم بهذه العملية يجب ان تقوم بغلق متصفح جوجل كروم نهائيا من الجهاز . 

الان نقوم بالضغط على زر shift + del وذلك لحذف جميع الملفات نهائيا ، وهذه الملفات المؤقتة ليست ذات قيمة ونقوم بحذف الملفات داخل romaing و appdate و local وذلك من خلال العودة الى الخلف . 

2- ثانيا : نقوم بفتح التاسك مانجر ونذهب الى الخدمات services ونقوم بالبحث عن update google chrome وسوف تجدهم تلو الاخر 
نقوم بالضغط على كليك  يمين وبعد ذلك نقوم بايقاف هذه الخدمة ، وذلك نكون قد انتهاينا من الجزء الاول ، نتبع الامر نفسه مع الخدمات التى يظهر عليها مؤشر السهم . 

3- ثالثا : الذهاب الى جدولة المهام وذلك امام من خلال البحث عنه فى قائمة الويندوز أو من خلال الاكسسوريز ثم ادوات النظام ثم جدولة المهام ، 
فى هذه الصورة التحديث الظاهر هو ليس خاصة بجوجل كروم لاننى قمت بايقاف جدولة مهام التحديث وحذفه نهائيا من الحاسوب وذلك بالضغط على علامة disable الظاهرة امامكم فى اليمين ثم القيام بحذفه نهائيا من حاسوبك وهكذا تكون قمت بايقاف تحديثات جوجل كروم الى الابد ، يمكنك اتباع ذات الامر مع جميع البرامج التى تجبرك على التحديث . 


alhpa

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)