شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

1‏/8‏/2019

برنامج الكتابة على الصور والتعديل عليها - picsart

برنامج الكتابة على الصور بيكس ارت هو واحد من افضل البرامج التى صممت بشكل خاص لأداء مهام متعددة ونحن كما تعودنا اننا فى تقناوى نقوم بشرح التطبيقات والبرامج الاحترافية فقط والتى تجمع العديد من المميزات لأداء هذه المهام .

وتعتبر كتابة النصوص على الصور احدئ مميزات برنامج بيكس ارت الرائع الذى يمكنك استخدامه فى تصميم لوجو بسيط لموقعك او تعزيز علامتك التجارية بتصميمات موازية كما تفعل شركات الاتصالات ، كما يمكنك ايضا من خلال البرنامج عمل كوميكسات كوميدية للحصول على مزيد من التفاعل على السوشيال ميديا .

كيف يمكنك التعديل على الصور : - 

الان قم بالذهاب الى متجر بلاى وتحميل برنامج  picsart ثم وبعد ذلك قم بتشغيل البرنامج واتبع الخطوات التالية فى الصور .
كما ترون هذه هى وجهة البرنامج picsart بعد تثبيته على الجوال ، هى وجهة بيسيطة جدا ورسومية وتاتى باللغة العربية وللاشارة ايضا يمكنك تغير اللغة كما تريد ، الان نقوم بالضغط على علامة +  لاضافة صور من الاستديو وقصها والتعديل عليها . 

2- قمت باختيار هذه الصورة الرائعة ، الان كما ترى يظهر شريط الادوات من الاسفل وبالعربية وبشكل مبسط ، وكما يوضح ان هناك علامة النص ومن خلال الضغط على هذه العلامة يمكنك اضافة النص الذى تريده وبسهولة تامة .
3- الان قم باضافة النصوص كما تشاء من خلال مربع النص داخل picsart studio ثم اضغط على علامة الصح فى اعلى اليمين ، ويفضل الا يزيد النص على 15 كلمة  حتى يتمكن الاخرين من قرائته . 

4- يظهر لنا الشريط الجانبى فى الاسفل امكانية التعديل على النص وتغير اللون واضافة وميض واضافة ظل الى النص وعمل بوردر واضافة خطوط مختلفة واجراء العديد من التعديلات كما نشاء من خلال محرر النصوص . 

وهذا هو المظهر النهائى بعد اجراء التعديل ، وهذا فقط شرح بدائى للطريقة الكتابة على الصور من خلال الاندرويد بشكل مبسط ومن خلال برنامج pics art الذى سوف نقوم باضافة المزيد من الشروحات الخاص به فى الفترة القادمة مثل انشاء كوميكس ، او عمل لوجو احترافي بسيط ، اذا كان لديك سؤال حول الشرح لا تتردد فى التعليق سوف نجاوبك حينما نتلقى اشعاراً بذلك . 


alhpa

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)