ما هو افضل موقع للتعلم الاشياء من على الانترنت ؟ - wikihow

هل تبحث عن تعلم الرسم او الموسيقى او الكتابة او تتعلم الامن المعلوماتى او تتعلم اصلاح مشاكل الانترنت او الحاسوب التى تتطرأ على جهازك فجأة ، اذا فانت فى المكان المناسب داخل "تقناوى" .

فى هذه التندوينة سوف نلقى النظرة على بعض المواقع الرائعة التى تقوم بتعليمنا مختلف المجالات فى الحياة ومن هذه المواقع العبقرية والتى حقيقة انا افضلها الموقع العبقرى ويكى هاو ، فى البداية لم يكن هذا الموقع باللغة العربية ولكن مع ضرورات الحياة وتوسع اللغة العربية بين سكان العالم صار عليهم ان يواكبوا العصر ويقوم بتعريب نسخة خاصة للعرب .

 الاشياء التى يقدمها موقع wiki how ؟

  • لندخل الى الموقع قم بفتح محرك البحث الشهير جوجل : google.com 
  • قم بالبحث عن كلمة ويكى هاو 
  • قم بالضغط على اول رابط خاص بموقع ويكى هاو 
  • ننتقل الان الى وجهة الموقع العبقرية

screen to wikihow

- المميز فى هذا الموقع انه يشرح الموضوع من عدة زوايا لنفترض مثلا انك تريد ايقاف التحديثات الخاصة بجوجل جروم ، ستجد ويكى هاو يشرح الموضوع  داخل نظام ماكنتوش ، ثم داخل نظام ويندوز ثم داخل نظام اندرويد والخ . 

التعددية فى الشرح والرؤية متعددة الجوانب هو ما يجعل هذا الموقع من افضل المواقع التى قد تقصدها فى تعلم الاشياء من على الانترنت وهو واسع وشامل لجوانب الحياة المختلفة الطب والهندسة والصيدلة والانترنت والتكنولوجيا عموما والبرمجة وكل ما تبحث عن تعلمه ستحده داخل الموقع او سيدلك على طريقة بسيطة للتعلمه . 

الرابط الرسمى لموقع ويكى هاو : https://ar.wikihow.com 
التصنيفات داخل موقع ويكى هاو : https://ar.wikihow.com/%D8%AE%D8%A7%D8%B5:CategoryListing

إرسال تعليق

0 تعليقات