الموقع الرسمى للعبة ببجى استمتع بالقتال وتعلم استراتيجات المحارب

قمت بالبحث عبر الانترنت عن لعبة ببجى ولم اجد سواء العديد من المواقع الوهمية تتحدث حول تنزيل لعبة بوبجى وتشغيل لعبة بوبجى ولكن أين هى لعبة بوبجى فلا اعرف ، مجرد نتائج متقدمة من مواقع تحولك على مائات الروابط لتجد انك فى النهاية تحميل امتداد لبرنامج او انك شخص تقوم بالضغط على عشرات الاعلانات للمواقع الاخرى .

وبعد التفكير حيال الامر قررت ان اشاركم موقع اللعبة الرسمى لمن يحتاجه : https://www.pubgmobile.com

- تتعتبر لعبة بوبجى من افضل الالعاب القتالية فى الوقت الحالى ونجد فئة كبيرة جدا من العرب على محتلف المستويات الثقافية حتى اننى اجد بعض ضباط الشرطة يلعبونها ، حيث استطاعت اللبعة التسويق للنفسها بشكل كبير وقوى وفعال .

- تسطيع من خلال اللعبة تقوية الابعاد الاستراتجية للعملية القتالية والتخطيط وهى تعتبر من العاب البقاء على قيد الحياة مثل العاب الجوع وما الى ذلك ، حيث تتحد انت وفريقك من اجل الفوز وتخوض العديد من المغامرات القتالية التى تعمل على تنمية مهاراتك فى استخدام الاسلحة بشكل مبسط .

- هناك اشاعة حول ان لعبة بوبجى انها تساعد فى تحفيز الاستعداد الاجرامى لدى ولكن هذه مجرد اوهام لمن يتجهون لهذا الرأى ، اللعبة لا مجرد واقع افتراضى وليس فيها ما يدعو الى العنصرية او حتى الافكار الاجرامية .

حل مشكلة تشغيل لعبة ببجى على الهواتف الضعيفة : - 


هناك اصدار خاصة بالهواتف الضعيفة والتى لا تاتى بحجم رام كبير يمكنك تحميله من خلال موضوع كنت شرحته سابقا سأترك لكم الرابط الخاص به فى نهاية الموضوع .

ويمكنك متابعة جميع الاخبار والاحداث الجديدة الخاصة باللعبة من خلال هذا الرابط : https://www.pubgmobile.com/en-US/news.shtml

ذات صلة : - 

- تشغيل لعبة بوبجى على الهواتف الضعيفة 

إرسال تعليق

0 تعليقات