شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

29‏/4‏/2019

اسرار اللعبة الشهيرة كراش: مايند أوفر ميوتنت

كراش: مايند أوفر ميوتنت

كراش مايند اوفر موتانت واحدة من العاب الفديو الاكثر روعة  وقد تم اصدارها فى عام 2008. ويمكنك لعبها  على أجهزة إكس بوكس البلاي ستيشن ، تم تطوير اللعبة بفضل كلاً من راديكال إنترتينمنت وتملك سييرا إنترتينمنت وأكتيفجن حق النشر والتوزيع .


 انا واحد من الذين الذى احبو هذه اللعبةكراش مايند أوفر ميوتنت CRASH MIND OVER MUTANT ، وتجد هذه اللعبة حباً كبيرا فى الخارج خاصة الدول الاجنبية حيث لدى اللعبة جمعور كبير جدا .

حازت كراش مايند أوفر ميوتنت على شهرة واسعة فى  بعض الدول لكن بعض الناس يقولن عن العبه خيصه وهم ما خلصو نصها الصراحه الا ان البعض يرى ان هذه اللعبة مملة وليست جيدة ولكن فى وجهة نظرى ان كراش مايند أوفر موتانت واحدة من اكثر الالعاب روعة فى عالم الالعاب .

تتكلم اللعبة  عن ان كورتكس قام بتصنع النظرات التي  تسطيع تحويل الاشخاص إلى وحوش وكورتكس سيوا اعلن عن النضارات وكان مغير شكله يعني متنكر وكوكو وكرنش مصدقي الاعلان ثوما اشتروها ولكن كوكو توريد منك ان تجمع ست ٦ مافتيح حت تصلح الشي المطلوب

 وسوف تلاعب كراش وتجمع الست ٦مفاتيح ،  وعندما تأتي سوف يأتي الطلب وكوكو وكرنش يطلبان منك  ان تأتى ومعك الطلب الي طلبوه ،

 ثوما يقول أوكا أوكا تعلو ياكوكو وكرنش ويقوموا بفتح الطلب ،  ثوما يلبسان النضارت وعندما يلبسان النضارات يأتي ان جين ومعه المودجو وهم عبارة عن مجموعة من الناس عبارة عن اقزم وهم ليس اقزام بالمعنى ولكن انهم قصيرون الى حد ما .

 ثم  جين بيهم حت يقضي على كراش وكوكو وكرنش وان النضارت التي يلبسانها كوكو وكرنش لتجعلوهوم يرون اشياء  غريبه مثل اشكال غريبه  ، يبارزهم كراش ويقتولهم  ويفوز عليهم ثوما يذهب .

وفي الطريق كراش سيقابل الوحش الثلجي ويقاتل الوحش ويفوز عليه ،  ثوما يتغلب على الصعوبات ومن ثما  يأتي إلى  "جين" ويكلمه عن الوحوش  ،  ويخبره ان كورتكس صنع وحوش بعدد كبير جدا يصل الى الالاف ويقول لي كراش أوكو أوكو أن كورتكس ايضا قام بصناعات  النظارت حت يصبح الذي يلبس النضره وحشان مخيفان

ويرهما بي المنضار ان كوكو وكرنش قد تحولا الى وحشاين موخيفان ويذهابان كراش واكو اكو إلى كوكو وكرنش وعندما يتييان ويران انهما ليسا موجودان وثوما يصعدان إلى قذفت كورات السله  .

وثوما يران ان كوكو وكرنش قد تحولا الى وحشاين موخيفان ثوما كراش حاول ان يفتح النضارة من عين كرنش ولكن يتألم ويهرب وكراش حاول ان يلحق به لكن كوكو تمنع كراش من الحلق بي كرنش وتوريد ان تقاتل كراش

ولكن كراش قتلها وفاز عليها واعدها إلى وعيها وهونا تبدء المغامرة بي صراحه اعجبتني القصة كراش مايند أوفر ميوتنت ، اللعبة رائعة حقا بها العديد من المغامرات وهذا كان جزء من بدايات المغامرات داخل اللعبة . 


alhpa

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)