شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

4‏/3‏/2019

التعرف على المقالات المسروقة والتى تنتهك حقوق الملكية -plagiarism-checker Site

فى الفترات الاخيرة تواجد العديد من الكتاب على الساحة البعض يكتب من صميم عقله والبعض الاخر يتطفل على ملكية الاخرين وينتهكها ، ليس تجميع الافكار والصياغة بطريقتك واضافة والتعديل والحذف انتهاكا ولكن الانتهاك هو ان تاخذ افكار الاخرين وتحورها بطريقة ما وتسرق الصور التى قاموا بتصمميها .

ان الله عز وجل مطلع على الجميع فى اداء اعمالهم وفى انجازهم لهم ، فيجب على كل شخص ان يقوم بالمطلوب به بما يرضى الله وليس بما يرضى النفس والشيطان ، يجب ان تبذل مجهود فى الاطلاع على المحتوى الاجنبى وتبحث وتجهد نفسك لكى تكتسب المعلومات ثم تقسم فى راسك وتضعها فى مقالة مثل ذلك فهل من العدل بعد كل هذا ان يأتى احدهم ويسرقها .

اظن ان هذا ظلماً جائر لذا فأن جوجل لم تترك الموضوع على مطلقه بل هناك لينك للتقديم على المقالات التى تنتهك حقوقك الملكية الفكرية وفى هذا الشان سوف اقدم لكم موقع عبقرى ورائع فى الكشف عن المحتوى المنسوخ ودائما بسهولة تامة .

موقع تربو سيو تولز للكشف عن المقالات المنسوخة والمسروقة : 

يعتبر هذا الموقع واحد من افضل المواقع المجانية التى توازى المواقع المدفوعة ويقدم خدمات رائعة ولكن فى هذه المقالة سوف نلقى النظر حول المحتوى المنسوخة وطريقة الكشف عنه . 


هذا مقال اجنبى عن ادوات بلوجر سوف نقوم الان بعمل بحث عليه داخل الموقع وننظر النتيجة كما فى الصور 
كما ترون المقالات منسوخة وموجودة فعليا داخل مواقع عديدة وهذا يعنى ان هذا المحتوى منسوخ وانه لا يجب ان تقوم بنشر محتوى متكرر على الانترنت ، ان ما يميز وجودك هو المقال الفريد الذى يعبر عن شخصيتك وعن طريقة تفكيرك كما لا تقوم بسرقة محتوى غيرك

ماذا تفعل اذا قام احدهم بسرقة مقالاتك ؟ 

ان جوجل تسعى بشكل دائما الى تغير خورزمياتها للتعامل مع المحتوى المنسوخ ومواكبة البرامجة التى تعمل على اعادة الصياغة اذا كنت تعانى من سرقة المحتوى الخاص بك فقم بالابلاغ عبر هذا الرابط 


اسلام احمد

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)