شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

28‏/4‏/2019

خمسة اسباب تمنع اصحاب المدونات والمواقع من تحقيق الارباح والمال

جميع من ينضمون الى مجال التدوين أو مجال الربح من الانترنت  لديهم رغبة كبيرة فى ربح المال ، وانا ايضا مثلكم ولكن تبدأ فى محطات الفشل تقوم بعمل حساب ادسنس وتربطه بمدونتك ولكن ارباح ضيئلة وبضعة سنتات يوميا .

 ولكن على الجانب الاخر تجد من يربح اكثر من 100 دولار يوميا ، ان الربح ليس بالعمل المستحيل وليس بالعمل السهل ولكن بالصبر والعمل سوف تصل الى هدفك .


خمس اسباب تمنعك من تحقيق الربح من الانترنت  : - 

العمل على مواقع اختصار الروابط : - 

فى وجهة نظرى كازائر بمجرد الدخول الى موقع ما واجد رابط مختصر لن ادخله مرة اخرى قط ، خاصة ان كتاب المحتوى لا يكتفون بموقع واحد بل يقومون باختصار الرابط لاكثر من مرة الامر الذى يجعلك تفقد صوبك للوصول الى رابط المحتوى 

 لذا تقوم شركة جوجل بغلق حسابات ادسنس الخاصة بهذه الموقع ، لذا انصحك بعد اختصار الروابط وعدم الاتجاه الى هذا المجال حتى الا اذا كنت ترغب فى عمل مؤقت ولا ترغب فى صناعة براند لموقعك .

2. استعجال الربح من الموقع او المدونة : - 

بعض المدونين لديهم رغبة كبيرة فى تحقيق المال الا انه لا يتحلون بالصبر ، انه يقوم بعمل مدونة ويشترك فى ادسنس وينتظر الاف الدولارات شهرية ، وهذا من المستحيل حدوث ، اذا كنت ترغب فى الربح من الانترنت عليك ان تتحلى بالصبر اثناء عملك وبناء مدونة قوية .

 تلبىة حاجات الزائرين بمعنى ان تقدم محتوى فعلى يستحق الزيارة ، لا تقوم بالتكلم بشكل مبهم ولا تحاول مخادعة  الزائر ببضع التافاهات كما نجد فى اغلب فديوهات اليوتيوبر العرب الذين دائما ما يتجهون الى المحتوى المضلل باستثناء الفئة القليلة التى تقدم محتوى هادف ، اذا عليك الصبر + قاعدة مقالات قوية + استخدام الصور للشرح + اصنع علامة مميزة . 

3. استخدم قوة السوشيال ميديا (the power of social media ) 

صديقنى لن تقوم بانشاء مدونة وكتابة بعض المواضيع وتجد الزائرين من كل حدباً وصوب ، بل يتعلق الامر بخورزميات معقدة للمحركات البحث لاظهار موقعك ضمن نتائج البحث الاولية وهو على الاقل ان يشعر جوجل بانك مطلوب من الاخرين .

 يعتبر البعض انشاء الحملات الاعلانية واحدة من اكثر الاشياء فعالية سواء كانت على شبكة اعلانات جوجل او فيسبوك او توتير والخ ، لكن انا اعتبر النشر اليدوى فى الجروبات والتعليقات على صفحات السوشيال ميديا الكبيرة واحد من اكثر الاشياء فعالية فى الحصول على ترافيك من السوشيال ويعتبر اهم المنصات هى : فيسبوك ، توتير ، جوجل بلس ، ليكد ان ، تمبلر ، واتس اب ، جوجل بلس . 

4. تنافس العملاقة فى بداية مشوراك 

كلاعب شطرنج او كورة قدم عليك ان تبدا من الصفر حتى تصل الى القمة ، ان البداية من القمة مباشرة سوف يجعلك فى الصفر دائما ولن تشعر باى تحسن سواء زيارات السوشيال ميديا .

لكن ان ياتى اليك الزائرين من جوجل وتحصل على ترافيك فهذا سيكون من سابع المستحيلات ، بل يجب ان تختار مواضيعك بعناية واستخدام موقع مثل جوجل بلانر او href او keyword voulme لمعرفة الكلمات التى عليها منافسة قوية من الضعيفة ، واختيار الكلمات ذات المنافسة المتوسطة والعمل عليها حتى ترشحك محركات البحث تلقائيا فى هذا الحال تستطيع ان تضرب من بيد من حديد .

5. تغيير شبكات الاعلانية لعرض افضل 

تجد اغلب المدونين يعملون على شبكة اعلانية معينة ولكن لا تحقق لهم ربحا كبير فتجدهم يقومون بالتغير فورا ويظل هكذا يجرب من شبكة الى اخرى وهذا خطا كبير يقع فيه اغلب المدونين .

 عليك ان تختار بعناية الشبكة التى تعمل عليها من البداية وفى جميع الاحوال ان جوجل ادسنس هى الافضل على الاطلاق ، ثم تليهها infolink وباقى الشبكات ، اما اذا كنت تعمل على محتوى اجنبى واغلب زوراك من امربكا وكندا فيمكنك استخدام medianet للتحقيق ارباح طائلة ، وتاكد ان محتوى موقعك هو الاساس للربح وليس الشبكات الاعلانية . 


اسلام احمد

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)