أخر الاخبار

خدع اليوتيوب لما تسمع عنها من قبل

اليوتيوب ملئ بالمفاجات كما شرحنا من قبل عشرة اسرار فى اليوتيوب ، اليوم سنقدم لك عدة اسرار حول اليوتيوب فيما يتعلق باهم اختصارات اليوتيوب تقديم وتاخير الفديو وتبطئ المشغل ، وطريقة تحميل الفديوهات من اليوتيوب والباحث عبر محرك البحث عن اى فديو داخل اليوتيوب ، وطريقة تخطئ شرط التسجيل لمشاهدة الفديو فى هذا المقال حقا سوف تتفاجئ حول اسرار اليوتيوب .

اقوى اسرار اليوتيوب لعام 2020 


اختصارات مشغل الفديو باليوتيوب لعام 2019

  

من الخدع المشهورة والممتعة فى اليوتيوب ان هناك بعض الاختصارات التى يمكننا ان نستعين بها لتوفير الوقت مثل الزر المختصر K الذى بمجرد الضغط عليه يتوقف الفديو وبمجرد الضغط عليه مرة اخرى يعمل الفديو مرة اخرى واليكم اهم الاختصارات التى يمكنك ان تستعين بها عند تشغيل الفديو 
  • استخدام الارقام للانتقال فى الفديو 0 للعودة الى اول الفديو -  1 ، 2 ، 3 .  4 . 5 . 6 . 7 . 8 . 9 كل رقم يمكنه ان ينقلك الى جزء فى الفديو . 
  • استخدام حرف L للانتقال عشرة ثوانى الى الامام .
  • استخدام حرف  J للرجوع عشرة ثوانى الى الخلف . 
  • اضغط على زر هوم للعودة الى اول الفديو = زر صفر ايضا . 
  • استخدام زر m وذلك للكتم الصوت . 
  • استخدام ازرار الاتجاهات up , down وذلك للرفع الصوت وتخفيضها . 

شاهد التلفاز من اليوتيوب : - 


الان يمكنك مشاهدة اغلب الحلقات للمسلسلات مثل الكبير اوى والافشات الكوميدىة واغلب المسلسلات الشهيرة  والبرامج التلفزيونية المفضلة من خلال شاشة اليوتيوب ومتابعة كافة الافلام على القنوات التلفزيونية والبرامج الدينية وقنوات الطبخ بشكل مباشر من هنا 
https://www.youtube.com/tv 

3-  محرك بحث اليوتيوب لايجاد اى فديو 


هل سمعت عن محرك بحث خاصة باليوتيوب ، قد تكون اول مرة تقرا فيها منشور يتكلم عن محرك بحث خاص باليوتيوب جدير اننا فى مدونة تقناوى نقدم كل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا ، يمكنك عبر هذا المحرك ايجاد كل فديو والجيد انه ليس خاص باليوتيوب فقط سوف ادعكم مع هذا الموقع العبقرى للاكتشاف العديد من ادوات البحث بداخله . 

4- تحميل اى فديو من اليوتيوب بدون برامج انترنت داونلود مانجر


واحدة من اكثر الطرق شيوعا والاكثر شهرة هى اضافة ss بدل من www. حيث ينقلك الى موقع savefrom الشهير الذى يحتوى جميع فديوهات اليوتيوب وتسطيع بسهوله تحميل الفديو بعدة صيغ من اعلى جودة الى التحميل بصيغة الملف الصوتى mp3 . 

https://www.youtube.com/watch?v=GQY5QFjOawA
https://ssyoutube.com/watch?v=GQY5QFjOawA

اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-