أخر الاخبار

شرح لعبة جراند ثفت اوتو - Grand Theft Auto

لعبة جراند ثفت اوتو
لعبة جراند ثقف اوتو


  GTC تنتمى الي العاب القتال مثل pubg ، تدور اللعبة حول انك تاجر للاسلحة الغير قانونية تحاةول السيطرة على تجارة الاسلحة فى جنوب سان أندرياس مع Gunrunning ولديك قلاع تحت الارض هى غرفة العمليات الخاصة بك للمارسة جميع انشطة gunrunning وكل قلعة مجهزة بمحطة كمبيوتر للاستفادة من شبكة النقل والامداد . 

ابدأ مهمة الإعداد كرئيس تنفيذي ، أو رئيس MC أو شخص مهم إلى مصدر الإمدادات ، ثم اختار الموظفين ليقوموا بتصنيع الاسلحة ، لزيد المخزون الخاص بك مع مرور الوقت (وبسرعة أكبر مع ترقيات الموظفين) وعندما تستعد ، سوف تجنى الأرباح من عملك عن طريق نقل البضائع الخاصة بك للمشترين المهتمين عبر لوس سانتوس ومقاطعة بلين. لتسهيل الدخول في هذه الشبكة تحت الأرض لأصحاب المشاريع المحتملين الجدد ، تم تخفيض الرصيد المطلوب لتسجيله كشخصية مهمة إلى 50000 دولار كحد أدنى من رصيدك . 

عندما تكون مستعدًا لتصعيد عمليتك ، يستطيع Bunker تخزين مركز عمليات متنقلة جاهز بالكامل للطريق على هيئية عربة نقل ضخمة . تتوفر هذه الملاذات المتجددة الضخمة من Warstock Cache و Carry ، وهي بمثابة خاصية أخرى في محفظتك - كاملة مع خيارات لثلاث وحدات نمطية يمكن تعيينها للخدمات التكتيكية مثل مركز القيادة ، وسائل الراحة الشخصية مثل Living Quarters ، أو في المنزل ورش عمل تخصيصية مثل  ورش الأسلحة والعربات ذات دوررين ، أو تخزين المركبات الشخصية المتواضع.

شرح لعبة جراند ثفت اوتو

عربات مسلحة ب Grand Theft AutO Online


استمتع باللعب مع  ست آلات قتالية عسكرية تقدم لك حلول الإبداعية لتدمير معارضنيك في أي حالة قتالية ، كل منها قابل للتخصيص بشكل كامل مع تعديلات حصرية غير مقفلة من قبل موظفي البحوث الخاصة بك وتطبيقها في ورشة عمل السيارات القتالية الخاصة بك . 

عربات مسلحة جراند ثفت اوتو

APC - هي ناقلة جنود مدرعة وقوية جداً ومجهزة بمدفع مركب على برج يمتزج عبر المعدن مثل السكين الساخن من خلال الزبدة. توفر النوافذ الكهربية أفضلية لنيران الأسلحة الصغيرة لما يصل إلى أربعة اشخاص مدججين بالسلاح ، في حين يمكن للهيكل العربةالمدرع أن يدير  القتال بشكل رائع  في أي مكان عبر سواء ارضا او بحرا. 

Dune FAV 


تم تصميمه خصيصًا لعشاق  Grand Theft ، حيث يتميز هذا  السندريل   الخفيف المدرع بمسدس آلي مثبت على هيئة داش ، وهو عبارة عن نوع من النقل الأنيق الذي سيضعك بعيدًا عن مصاعد وقوف السيارات. وتشمل خيارات الترقية قاذفة قنابل 40 ملم و Minigun 7.62mm و Proximity Mines.

جراند ثفت اوتو صور

Half-Track : من يقول أنه لا يمكن أن يكون لديك 4 طبقات على شكل كعكة رباعية وأكله أيضا؟ تمتع بقدرات التضاريس لجميع التضاريس ، مع جميع مزايا الشاحنات فائقة التحميل: التعامل المباشر ، والمقصورة الفسيحة ، والكثير من الهواء النقي للمخدرات على السعرات الحرارية .50 في الظهر. قم بمبادلة ذلك .50 cal لـ Quad 20mm Autocannons وأضف متقارب من ورشة عمل MOC الخاصة بك.

Oppressor : استمتع مع الدراجة النارية الطائرة  التي تعمل بالطاقة الصاروخية تقدم جميع مبادئ رحلتك في حزمة واحدة. أجنحة الدفع ، قابلة للتمديد لرفع واسحب ، ومدفع رشاش على الجبهة لمرح جيد ، نظيفة. يمكنك تركية الرشاش الى صواريخ .


سلاح مغمور في تامبا :  تحصل سيارة العضلات المألوفة على عملية تجميل مسلحة الآن تدعم درع Minigun العلوي والصناعي. ترقيات تشمل قاذفات الصواريخ الأمامية ،صواريخ  الهون اطلاق النار الخلفي والامامى . 

مضاد الطائرات:  يمكنك استخدام هذا النوع من الاسلحة لكى تواجه طائرات العدو ، ويمكن ترقية المدفعية إلى Autocannons Dual 20mm أو بطارية صاروخ Homing.

ملابس جديدة ، وشم وشعر

في هذا الموسم ، سوف تكون محلات وصالونات لوس سانتوس جاهزة لتجهيزك بأحدث صيحات الموضة على مرمى المرتزقة: الملاهي الليلية ، القبعات العسكرية السابقة ، الأحذية القتالية الثقيلة ، والخيول المهترئة ، والطاووس.

اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-