أخر الاخبار

رائع : احصل مجانا على باك لينك دوفلو من الفيس بوك - awesome get free facebook backlink

فى هذا المقال سوف اوضح لكم افضل طريقة للحصول على باك لينك مجانى من شبكات التواصل الاجتماعى الاكثر شعبية مثل فيس بوك  ، فمليارات البشر يقومون يوما بزيارات هذه الموقع  .

احصل الان على باك لينك دوفلو 

ومن خلال الفيس بوك يمكننا ان تشارك المحتوى الذى تقدمه سواء أكان خدمة أو شروحات أو مقالات وتجنى الالاف من الزوار  فجميعا نعرف ان هذا المواقع لديها باج رنك عالى جدا والدومين اثورتى يصل الى 99 فى المائة .

لكن للأسف ان مشاركتك داخل مواقع التواصل الاجتماعى تمنحك زائرين جدد ولكنها لا تمنحك سواء باك لينك نو فولو nofollow backlink  وبالتالى لا تسطيع تميز محركات البحث تميزك ولكن فى هذا الطريقة سوف نتعلم كيف تحصل على باك لينك defollow من الفيس بوك  . 

لا تحتاج الى معرفة سابقة بأى لغة برمجية ، سوف اقوم بالشرح بالخطوات والصور كيف يمكنك ان تحصل على باك لينك دفلو ، فلنبدأ الان ⇐⇐⇐⇐⇐⇐⇐

طريقة الحصول على  باك لينك دوفلو من الفيس بوك 

1. اول شى لابد أن يكون لديك صفحة على الفيس بوك ويجب أن يتخطى عدد المعجبين 2000 وبالتالى لا تسطيع ان تستخدم هذه الطريقة اذا لم يكن لديك صفحة فقط قم ببناء صفحة واشترى احدى الخدمات التى تقدم معجبين. 
2.  اذهب الى فيس بوك وقم بتسجيل الدخول ثم بالضغط على هذا الرابط | static HTml app | بمجرد الضغط على الرابط سوف يتم تحويلك الى هذه الصفحة .
get free backlink defollow

3.  سوف يخبرك التطبيق باختيار الصفحة التى ترغب فى اضافة كود html لكى تحصل على باك لينك وبالتالى اضغط على على الصفحة التى تريد ان تحصل من خلالها على باك لينك قوى ثم اضغط على از add page tab سوف تقوم باضافة تاب جديدة للصفحة التى تحتوى على رابط الموقع الخاص بك تابع الشرح . 
get free backlink defollow facebook

4.  سوف تشاهد ظهور تاب جديد تسمى مرحبا او " welcome" بالانجليزية قم بالضط على زر set up tap 
5.  الان يتم تحويلك الى صفحة html جديد بها بعض الاكواد قم بمسح هذه الاكواد واضف هذا الكود .

قم بتغير عنوان المدونة بعنوان الموقع الخاص بك وغير ايضا كلمة |تقناوى | باسم الموقع الخاص بك ثم اضغط على save&publish . 
6.  اذهب الان الى المدونة الخاص بك واضغط على تاب مرحبا او "welcome" الان مبروك عليك حصلت على باك لينك دفلو من فيس بوك .
احصل على باك لينك قوى من الفيس بوك

Islam ahmed
بواسطة : Islam ahmed
اسلام احمد خريج كلية الحقوق جامعة اسيوط واهوى التدوين خاصة فى المجال التقنى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-