شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

6‏/10‏/2018

امكانيات هاتف نوكيا الجديد (نوكيا 7.1 ) - high tech in nokia 7.1

تعرف الان على امكانيات هاتف نوكيا الجديد (nokia 7.1) : - 

ياتى هاتف نوكيا الجديد nokia 7.1 بإمكانيات رائعة حيث يعمل على الهاتف على نظام اندرويد وان المصمم من قبل بجوجل ويأتى بكاميرة رئيسة مزدوجة رائعة تبلغ دقتها 12 ميجابكسل للكامير الخلفية والكاميرا الامامية 8 ميجا بيكسل للألتقاط أروع الصور. 
high tech in nokia 7.1

امكانيات الكاميرا الخاصة بهاتف نوكيا 7.1 


Nokia 7.1 متخصص في التقاط صور رائعة، ليس عليك إلا أن تشاركها مع الآخرين على شبكة التواصل الاجتماعى . تمنحك تلك الكاميرات الخلفية المزدوجة بعدسات ZEISS لقطات مذهلة ودقيقة جدا  ، حيث تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على تمكينك من إضافة لمسات فنية على جميع الصور من خلال تقنية الأشخاص ثلاثية الأبعاد والأقنعة والفلاتر .

يمكنك من خلال هاتف nokia 7.1 التقاط صوّر باحترافية الاستوديوهات، وعمق مجال لا يضاهى
أفضل الكاميرات هي تلك التي تكون دائمًا معك. بفضل الكاميرات الخلفية المتطورة المزودة بمستشعرات العمق وعدسات ZEISS، يمكنك التقاط صور احترافية مع تأثير ضبابية بوكيه السلس

التقط جميع التفاصيل بتقنية HDR

التقط صورًا مدهشة معبرة عن الواقع، بتقنية HDR باستخدام هاتف Nokia 7.1. يمكنك التقاط صور أكثر إشراقًا ووضوحًا ولمعانًا، مع نطاق أكبر من الألوان والحصول على المزيد من التفاصيل في كل من المناطق الداكنة والفاتحة – صور تلفت الأنظار عند مشاركتها مع الآخرين.
هاتف نوكيا 7.1


المزيد من التحكم مع وضع تشغيل الكاميرا Pro UI

التقط الصور التي تريدها من خلال التحكم اليدوي الاختياري في توازن اللون الأبيض وفي الحساسية للضوء (ISO) ومقاس فتحة العدسة وسرعة الغالق.

ضاعف المتعة من خلال خاصية التصوير المزدوج

استخدم وضع التصوير المزدوج للقيام بالإدخال الفوري لتقنيات الشخصيات ثلاثية الأبعاد والأقنعة والفلاتر على الصور والفيديوهات الخاصة بك. ثم قم بعرضها ببث مباشر على YouTube أو Facebook دون حاجة لمغادرة تطبيق الكاميرا لديك.

تصميم هاتف نوكيا 7.1 

يُعدّ هاتف Nokia 7.1 بمثابة مزيج رائع من الأناقة والأصالة. شاشة PureDisplay بدقة +Full HD ومقاس 5,84 بوصات ونسبة طول إلى عرض 19:9، تمتد من الحافة إلى الحافة لمنحكم تجربة مشاهدة أكبر دون زيادة لحجم الهاتف. زجاج أمامي وخلفي تمّ تشكيله على الحواف من أجل راحتك، مع إطار من سبيكة الألومنيوم من فئة 6000، كما ويتميز هاتف Nokia 7.1 بحوافه المنحنية الملونة والمشكَّلة بدقة كحواف الألماس.

بطارية هاتف نوكيا : بطارية قوية للغاية يعمل طوال اليوم دون حاجة للشحن

تمنحك قدرة بطارية هاتف Nokia 7.1 التي تدوم طوال اليوم فترات مشاهدة ولعب وتصفّح أطول دون الحاجة للشحن. وذلك سيمنحك قوة أداء تكفي لكل شيء، بدءًا بألعاب الواقع المعزز وانتهاءً ببث ومشاهدة البرامج، والفضل في ذلك يعود إلى منصة الأجهزة المحمولة الأساسية القوية Qualcomm® Snapdragon636.

نظام التشغيل داخل nokia 7.1

يعمل الهاتف على نظام Android One المصمم خصيصا  من قِبَل Google إلى هاتف Nokia 7.1. حيث يأتى مع واجهة مبسطة سهلة الاستخدام، ومجموعة منتقاة من التطبيقات المثبتة مسبقاً، وسعة تخزين1 للصور مجانيّة غير محدودة وعالية الجودة مع Google Photos.

 إنّ التحديثات الأمنيّة الدورية وترقيات نظام التشغيل لمدة عامين تعني بقاء هاتف Nokia 7.1 الذي يعمل بنظام Android One آمناً واكثر استقرار وشاملًا لجميع  الأحدث الابداعية من  Google، مثل كونه الاختيار الأمثل مِن أجل Google Assistant.


Islam ahmed

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)