شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

22‏/10‏/2018

أخيرا هواوى تطرح مجموعة هواتفها العملاقة مايت 20 للبيع - تعرف عليها الان ( 20 HUAWEI Mate )

تعرف على هواتف هواوى (مايت 20 ) ومميزاتها الرائعة 

كشفت مجموعة هواوى  الستار الأسبوع الماضي في لندن عن سلسلة هواتفها العملاقة "هواوي مايت 20 " HUAWEI Mate 20، والتي اظن انها سوف تتربع على عرش هواتف الاندرويلهذا العام
والتى تحتوى على على العديد من المزايا الرائع وسيتم طرح الهاتف للبيع فعليا بعد الغد الموافق 24/10/2018 فى دبى

المعالج الذى تستخدمه هواتف مايت (كيرين 980)

وتم تزويد هذه السلسة من هواتف  هواوى "مايت 20"  والتي تضم "واوى مايت 20" ز"هواوى مايت 20 برو"  و"مايت X20" و"مايت بورش ديزاين" بمعالج «كيرين 980» الذي يعتبر أحدث ابتكارات هواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن.

وتوفر منظومة المعالجة هذه أداء رائع وتجربة مستخدم سهلة وبسيطة وسريعة بشكل غير مسبوق بفضل تصنيعها القائم وفق المعيار 7nm التي تمتزج فيها وحدة المعالجة المركزية القوية ذات النوى Cortex-A76، مع وحدة معالجة الرسوميات Mali-G76.
كما تاتى هذه السلسة من الهواتف بكاميرا فائقة الجودة حيث تتميز الهواتف الجديدة بثلاث كاميرات منها عدسة لايكا فائقة العرض ببعد بؤري 16 ملم، لتضفي زاوية التصوير العريضة هذه إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور، مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميجا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجا بكسل .

ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً جدا من البعد البؤري، يقابل في عالم التصوير عدسة تقريب ببعد بؤري 16-270 ملم، وهو ما يجعل الهاتف يحاكى  أداء الكاميرات الاحترافية للتصوير الأجسام القريبة والتي يمكنها التركيز على الأجسام التي تبعد 2.5 سم عن العدسة.

يأتى الهاتف بتقنية الشحن السريع بقوة  40 واط  والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70% في غضون 30 دقيقة فقط، مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع بقوة 15 واط، التي تمكن الهاتف من التحول إلى شاحن لاسلكي للهواتف الأخرى المتوافقة. وزوّد " مايت 20 برو "  ببطارية ضخمة بسعة 4200 م/‏‏أمبير في و4000 م/‏‏أمبير فى " هواتف مايت ".

ويتميزهاتف " مايت 20 برو " بوجود بصمة العين والوجوه وبمصة الاصابع وتحويل الصور العادية الى صور ثلاثية الابعاد والتحكم فيها وتحويلها الى صور كارتونية متحركة الامر الذى يجعل من هذا الهاتف انفتاح تاريخي على مستقبل باهر فى عالم هواتف الاندرويد .
mate 20 pro



Islam ahmed

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)