أخر الاخبار

افضل موقع للتحليل المواقع والحصول على باك لينك عالى الجودة - seo analysis

ان تحليل المنافسين واحدة من اكثر المعايير انتاجية فى عالم السيو ، وينطبق ذلك على نفسك ايضا وليس على المنافسين فقط ، ان عقد المقارنات لحالتك فى الماضى وحالتك فى المستقبل سوف يجعلك على النقاط الاولى فى تحقيق اهدافك وذلك لييس فقط فى عالم السيو والتسويق الالكترونى بل فى عالم الحياة وفى كل المجالات .


ان معرفة قوة الاستضافة التى يرتكز عليها المنافس ومدة وعمر الدومين والنظام الذى يعمل عليه هل هو نظام خاص به تم برمجته من قبله وتصميم قواعد بيانات له فقط ، اما انه اسكربت لادارة المحتوى تم تطوريه سوف يجعلك على بصارة مع من تنافس ، كم تحديد حجم الانتاجية اليومية لهذا الموقع .

فى هذه التدوينة سوف نلقى النظر على واحد من اقوى مواقع التحليل المجانى فى عالم السيو وسوف نعرض نتائج التحليل من ضمن الموقع للتاكيد فعليا على عبقرية وروعة هذا الموقع وهو موقع " سيو ماستر " الذى يقدم خدمة التحليل بشكل رائع .

تحليل اى موقع والحصول على باك لينك عالى الجودة seomastering

قبل كل شى سوف نلقى على ما يستطيع هذا الموقع تحليل فى مجال تحسين محركات البحث
  • ثقة الموقع لدى محركات البحث
  • الاسبام سكور والاثورتى
  • الباك لينك التى يعمل عليها الموقع 
  • عمر الدومين وشركة الاستضافة وميعاد الانتهاء 
  • رسم بيانى بكافة التفاصيل . 
  • القيمة الشرائية للدومين . 
  • معرفة ترتيب الموقع فى اليسكا واكثر الدول زيارة وعقد مقارنة بالزمن . 
  • تعريف اذا كان هذا الموقع يعمل على بوت ام لا . 
  • فصح اكواد الميتا تاج 
  • فحص توافق الموقع مع معايير السيو . 
  • محاكى لمحركات البحث للتعرف على مشاكل الفهرسة . 
سوف نقوم الان بتحليل موقع موضوع وسوف ترون النتائج فى سكرينات 
كما ترون هذا امر whois والذى يقدم معلوماتت تفصيلية حول حالة الدومين وميعاد حجزه وميعاد انتهاء الدومين  والشركة المضيفة ومكانها والنظام الذى يعمل عليه الموقع وجميعها معلومات تفصيلية . 

فحص الميتا تاج واستخراج المعلومات :

قام الموقع الان بفحص اكواد الميتا تاج واستخلاص كافة البيانات الموجودة فى رأس الموقوع والكلمات الدلالية التى تدل عليه فى محركات البحث . 

فحص السكيورتى الخاص بالموقع ومعرفة اذا كان الموقع آمن ام لا 

فى هذا الصورة يتم فحص الموقع من ناحية الامن بقوة الادوات ومنها ادأة جوجل واداة خاصة بدكتور ويب وجميع النتائج تشير ان موقع موضوع هو موقع آمن وتصفحه امن وهذا من واحد من العوامل التى يعتمد عليها محرك البحث فى ارشفته لاى موقع . 

معرفة ترتيب الموقع داخل اليكسا وبالدول 

فى هذه الصور الرسومية تشير البيانات الى ترتيب الموقع داخل قاعدة بيانات اليكسا ولكن الامر الرائع هو انك تسطيع عمل مقارنة زمنية بين ترتيبك فى مرحلة ما او وقت ما وترتيبك الحالى وكما يمكنك ان تقارن بينك وبين المنافسين بمجرد ادخال الينكات الخاصة بهم كل هذا داخل هذا سيو ماستر . 

تحليل الباك لينك الخاص بأى موقع 

فى هذه الصورة وكما ترون من ماجستيكوا توضح برسم بيانى احصائى الباك لينكات وهم 96 الف باك لينك خارجى وهو عدد ضخم جدا والرائع فى هذا الموقع انه يعطيك قائمة بهذه الباك لينكات. 

اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-