شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

15‏/8‏/2019

ثلاث مواقع عربية لمشاهدة الافلام العربية والاجنبية بجودات مختلفة

يبحث العديد منا عم بعض الافلام العربية والاجنية وقد تجد بعض المواقع التى تضع الالاف الروابط وفى النهاية لا تصل الى الفيلم الذى ترغب في مشاهدته ، كنت قد شرحت مسبقا كيف يمكنك انشاء حساب مجانا على نتفيلكس لمشاهدة ايضا الافلام والمسلسلات الاجنبية ، وفى هذه التدوينة سوف نطرق الى اهم ثلاث مواقع لمشاهدة الافلام العربية والاجنبية .

اهم ثلاث مواقع عربية لمشاهدة الافلام العربية والاجنبية الحديثة . 

اولا : موقع viu 

واحدة من المواقع العربية المدفوعة التى تقدم خدمة مشاهدة الافلام العربية والاجنية ويضم الموقع سلسة من الافلام العربية والاجنبية الحديثة وهو شبيه بشبكة نتفيلكس حيث يقوم ايضا بانتاج افلام خاص به  ، وقد قام الموقع بحملة اعلانية كبيرة فى الفترة الاخيرة ، للتاكيد تواجده فى السوق المحلى مما دفعنى بتجربة هذا الموقع وكان النتيجة رائعة . 

الموقع يخلو من الاعلانات المنبثقة المزعجة ، العديد من الافلام مجانية داخل الموقع سواء كانت عربية او اجنية ، وهذه تجربة جديدة حقيقة فى المواقع المدفوعة ، فاننا نعلم اننا لا يمكنك مشاهدة الافلام الى قبل الولوج الى الموقع كما فى نتفيلكس ، لكن هذا الموقع يقدم تجربة فريدة ويقدم نوع جديد من الفن عبر مواقع الانترنت كما فى الخارج وليس الطريق التلقيدى والذهاب الى السينما وما شابه . 

ثانيا : موقع فيلمى 

حقيقة انا من عشاق هذا الموقع رغم الاعلانات المزعجة والمنبثقة وما يزعجنى حقا هو توقف الفيلم فى بعض الاحيان واجبارك على مشاهدة الاعلانات فى بعض الاحيان ، رغم كل هذه المساوئ الأ ان هذا الموقع ياتى بميزات فريدة وهو احتواء على احدث الافلام الموجودة فى السينما العالمية ولكن بجودة عالية . 

فى موقع فيلمى ان لست بحاجة الى التسجيل على الاطلاق ، ويوجد للموقع منتدى ايضا خاص بالافلام للراغبين فى العمل فى مجال ترجمة الافلام يمكنكم التحدث مع اشخاص عملوا فى هذا المجال ، يحتوى الموقع على سلاسل الافلام العربية والاجنبية والهندية ، بجانب احتوئه على مجموعة من المسلسلات الاجنبية الرائعة لعام 2019 ، يقوم فيلمى بتحديث الافلام بشكل دورى واذا تكلمنا عن جودة الفديو فهى اكثر من رائعة ، انصحكم حقيقة بتجربة هذا الموقع فى أوقات فراغكم والإستمتاع بمشاهدة أحد الافلام . 

ثالثا : موقع ايجى بيست 

تعرض ايجي بيست فى الفترة الاخيرة الى الايقاف من قبل الشركة المضيفة ويرجع ذلك الى اسباب مبهمة او الى حقوق النشر والتوزيع ولكنه يبدو انه اجرى تسوية وعاد الموقع مرة اخرى ، لا شك ان قليل منا فقط من لا يعرفون ايجي بيست هذا الموقع هو البديل الحصرى لشبكة نتفيلكس المدفوعة ولكنه مجانى بشكل كامل . 

الرائع فى موقع ايجي بيست هى فكرة تعدد الجودة وهذا لضعف الانترنت داخل مصر ، فابمكانك تقليل الجودة حتى لا يحدث توقف للفديو او الفيلم أثناء المشاهدة ، يحتوى الموقع على مجموعة من الافلام العربية والاجنبية وافلام الدراما والاكشن والاثارة والمسلسلات وسلاسل الافلام ومسلسلات رمضان بجميع الجودات ، ويضم سلسلة من افلام الانيمشن والفانتازيا الرائعة ، كما يحتوى على العديد من الافلام الصينية واليابنية . 

ياتى ايجي بيست بوجهة رائعة وسهلة الفهم وانا ارشح هذا الموقع للمستخدم البسيط الذى ليس لديه خلفية كبيرة عن كيفية مشاهدة الافلام وذلك لسهولة استخدامه ، والجيد فى هذا الموقع الترجمة الدقيقة والواضحة والمفهومة كما يضم ايضا مجموعة من الافلام الوثائقية للهواة هذا النوع من الافلام انصحكم بتجربته ايضا . 





alhpa

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)