أخر الاخبار

شرح انشاء حساب مجانا على نتفيلكس بدون بطاقة بنكية - netflix free

Netflix تعتبر "خدمة نتفيلكس" واحد من اقوى خدمات مشاهدة الفديو حسب الطلب من كل التصنيفات مع الترجمة العربية ولكل الأعمار ، حيث تسطيع الاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات بدون أى إعلانات ، منها كمبيوتر أو الهاتف الذكي وكلنا نعرف انه عند الإشتراك في خدمة نتفليكس ستحصل على شهر مجاني لمشاهدة المسلسلات و الأفلام بشكل مجاني .


فى هذا الشرح سوف نقدم بشكل مبسط جداً كيف يمكنك الحصول على حساب نتفيلكس بشكل مجانا من خلال انشاء بطاقة وهمية عبر المواقع ، ثم التحقق من هذه البطاقة اذا كان فعالة ام لا ثم استخدمها لإنشاء حساب نتفيلكس مجانا وبدون اى بطاقة بنكية مدفوعة .

 انشاء بطاقات وهمية 

من اجل انشاء البطاقات الوهمية ستحتاج الى " bin "والذي هو عبارة عن 6 ارقام الاولى  للبطاقة البنكية حيث ان كل دولة وكل بنك يستعمل 6 ارقام خاصة به حيث ستجد ان جميع البطاقات البنكية التي يصدرها هذا البنك تبدأ بنفس 6 الارقام الاولى، بعد ذلك سنقوم بتوليد 10 الارقام المتبقية للبطاقة عشوائيا عن طريق مواقع توليد البطاقات ،لكن هذا" bin " لا يعمل لمدة طويلة .

ولهذا ساشرح لكم كيف تحصل على " bin " جديد وشغال حاليا ، حيث ستقوم بالبحث عن كلمة " bin "netflix على جوجل وتفعل في خيارات النتائج ما تم نشره اخر يوم او اخر اسبوع كما هو مبين في الصورة.

بعد ذلك سيظهر لك في نتائج البحث مجموعة من الفيديوهات والمقالات التي نشرت مؤخرا  والتي تضم " bin "يعمل على موقع نتفليكس قم بالدخول الى احد هذه النتائج ستجد " bin " الجديد واذا كان يحتاج تغيير Ip والدولة الخاصة به لكن كما تلاحظون في الصورة مكتوب sin ip وهي بالاسبانية تعني بدون ip  لذلك لن نحتاج تغيير  IP

الان بعد حصولنا على " bin " يعمل سوف نقوم بتوليد البطاقات وذلك باستعمال موقع

استخدام مولد البطاقة أو استخدام بطاقة مسبوقة الدفع معتمد لدي netflix 

من الموقع المشهورة في هذا المجال موقع " namso-gen " 


وكتابة " bin "في الخانة الاولى وفي الخانة الاخيرة سنضع 100 ليقوم الموقع بتوليد مئة بطاقة ونترك الاعدادات الاخرى كما هي ونضغط على generate  ثم ننسخ جميع البطاقات التي تم توليدها.


التاكد من فعالية البطاقة المختارة

يمكنك البحث عبر جوجل عن مواقع فحص سريان البطاقة مثل "mrchecker"

يمكننا الان فحص البطاقات التى قمنا بانشائها بشكل عشوائى عبر هذا الموقع .
حيث سنضع البطاقات التي نسخناها سابقا ونضغط على start وستظهر لنا البطاقات الشغالة في خانة LIVE  نقوم بنسخ احد تلك البطاقات.

بعد ذلك ستقوم بانشاء حساب" netflix  "بطريقة عادية وعند وصولك الى مرحلة ادخال معلومات البطاقة البنكية سنقوم بادخال البطاقة التي نسخناها سابقا من خانة live وسيتم انشاء الحساب بسهولة

بعد ذلك ستقوم باختيار الاجهزة التي ستشاهد منها ، وعندها ستكون حصلت على حساب نتفلكس دون الحاجة الى بطاقة بنكية.

وعند انتهاء الشهر المجاني تسطيع تطبيق نفس الطريقة والحصول على شهر مرة اخرى، واذا لم يعمل معك " bin "تجرب " bin "اخر الى ان يعمل.

ذات صلة : 

اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-